الأحد، 15 يناير 2012

قلبي يرفرف في ضل هذه الفريضة

بسمه تعالى
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم يالله
عندما كنت في سن السابعة كنت اريد السفر الى المدينة وكاني طيرا يرفرف ولها وبحثا عن طعامه ارى بعضا من اخواني قد ذهبوا لتلك الفريضة وهي العمرة كنت اقول داخل نفسي ار يد الذهاب ولكن قد مرت السنين ووصلت الى الثانية عشر ووالدتي قررت حج بيت الله الحرام ففرحت كثيرا وقلت قد وصل المطاف لاكون انا في السنوات القادمة حاجة للبيت الله الحرام لكن مرت ايام وانا في الصف السادس وجاء درسنا بالرغم من انني كنت اعلم بان الاعمال خاطئة لكن كنت اشعر بلهفة لعمل هذه الاعمال وفي عام 1432 زاد افتهامي وبدات بالشوق والحنين لاقف امام بيت الله ازور واطوف وادعو فكانني طيرا نزيف جريح قد جرحتها رصاص الارهاب فانني لا يمر يوما الاوافكر هل ساكتب من حجاج بيته فانني في شوق لرؤية كعبة فانني من عشاقها اتمنى ان يرزق الله كل محروم لم يحج او لم يعتمر ان يرزقه الله اتمنى دعائكم
بقلمي اختكم فاطمة الزهراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق