الخميس، 12 يناير 2012

رسالة اعتذار لمعلمتي الغالية امل الحيدر

بسم الله الرحمن الرحيم
معلمتي الغالية/​ امل الحيدر وفقها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد
لقد تعودت أن اتعامل معك كما تتعامل الابنة مع أمها ، وأن ازيل ما بيني وبينك من حواجز إلا ما يوجبه الأدب والحياء ، وما يفرضه واجب الاحترام من الطالبة لمعلمتها ، وقد علمتك محبة لي ، شديدة الشفقة عليي ، عظيمة الحرص على مصلحتي ، تكرها لي كل ما ترى فيه عنتا ومشقة .
ولقد كنت في المقابل انتظر درسك كما ينتظر الغائب العزيز ، واتلقاه كما تتلقى الأرض العطشى المطر .
أستاذتي العزيزة :
إن ما دفعني إلى الكتابة إليك ما لمستها منك خلال اليومين الماضيين من جفوة ، وتغير لم يخف عليي سببه .
ويعلم الله أنني قد تضايقت مما تضايقت منه ، وأحزنني ما بدر مني مما لا اعذر نفسي عليه ، لكنني اتوقع أن كان نتيجة لظروف مررت بها لم تدع لي فسحة للتفكر فيما قلت وفيما فعلت ، ثم لتعلمي أنني نادمة على ما بدر مني أشد الندم ، وقد أبدى رغبتي في الاعتذار منك ، وسؤالك الصفح عني ، واطلب منك أن تعذريني على مابدر مني ، وانا اتعهد لك بأن احرص على تعويض نقص درجاتي وانا اكون اكثر اجتهادا وتفوق عارفة حقك يامعلمتي وان هذا الموقف درسا لي في مستقبل ايامي وتقبلي مني وافر التقدير والمحبة
.
أبنتك : طالبة الصف الأول الثانوي (فصل/ رابع)
مع تحياتي :طالبة اول ثانوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق