الثلاثاء، 3 يناير 2012

شكر لمعلمتي الغالية حليمة الوسمي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
في كل يوما من مرحلتي الثانوية اتذكر ايامي التي مضت اهااااا كم هي مرت بسرعة وطوى عليها الزمن ايام واهااااااااااااا كما ان قد اصبح لي معلمات جدد فكرت فكرت ذات يوما اهو قدرا لي اعيش اجمل ايامي مع معلمات علماني اساليب الهمم والعلو اهاااا كم انا ابدو عابقة في حبكم يامعلماتي الفاضلات اهااااااااااااااااااا وا...هااااااااااااااا كم مرة اقول هذه كم بت ليلة مظلمة من دون علما باخباركم معلماتي الاعزاء عندما اسمع باخباركم يتفطر القلب ويبقى القلم عاجز كما انا لساني هذا لن يفلح ابدا كم هو معوه في ايصال الحق بوفائكم عندما ياتي الليل تخرج النجمات لتضيئ السماء ولكن انا عندما افتح عيني في اول يوم من دراستي بالثانوية والى يومي هذا من ينير طريقي اابقى معموهة في هذا الظلام طال الكلام اردت الاختصار اتقدم انا الطالبة :فاطمة الناظري بالشكر والتقدير للاستاذة حليمة الوسمي فانتي من علمتني الحساب والجذور والمعادلات اكبر معادلة علمتني اياها استنتجتها منك معادلة اسميها بالحياة فن وجمال وهي الاخلاق+ الاجتهاد+ التميز
= طبعا بتاكيد جهود المعلمة الغالية امي الحبيبة الثانية حليمة الوسمي
في الختام ينتهي الكلام والانكسار يظهر على الكلام اجتهدت فكان قليل اجتهادي ولو كتبت جميع احرف الهجاء ماانتهى حقك عليي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق